ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الهروب من المعلمة عسلية.. خلافات شهد والقوادة وراء سقوطها من العاشر جثة هامدة

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:54 ص
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
جثة فتاة وبجوارها مرتبة سقطت فجأة من الطابق العاشر.. كانت هذه الكلمات عنوان لما حدث أمام أحد عقارات منطقة بولاق الدكرور، حين سقطت فتاة عشرينية فجأة من طابق مرتفع جثة هامدة فى وسط الشارع.

هرع الجميع إلى جثة الفتاة وتم إبلاغ شرطة النجدة بسقوط فتاة عشرينية من الطابق العاشر بأحد عقارات بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال وكشف الملابسات.

المعاينة الأولية التى أشرف عليها اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أشارت إلى العثور على جثة فتاة عشرينية تدعى شهد، سقطت من الطابق العاشر، أعلى سقف سيارة ملاكى متوقفة بالشارع وسقط معها مرتبة سرير.

وباشرت فرق المباحث برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، التحريات داخل العقار ومع قاطنى الشقة التى سقطت منها الفتاة.

وتبين من التحريات أن الفتاة تدعى شهد بالغة من العمر 22 عاما، وبالكشف عليها تبين أنه سبق إتهامها في قضايا آداب، وأنه مقيمة داخل هذا العقار برفقة سيدة وفتاة أخرى.

كما كشفت التحريات أن السيدة التى تقيم معها الفتاة، تدعى عسلية وتعمل قوادة، وأنها تشاجرت والفتاة قبل سقوطها بساعات، وقامت القوادة بالتعدى عليها بموس وأصابتها في رأسها بـ جرح قطعي وقامت بإغلاق باب غرفتها وتوجهت للنوم.

وتبين أن القوادة قامت بحبس شهد وفتاة أخرى فى ذات الشقة لخلافها معهم على نسبتها من أموال الدعارة، إلا أن الأولى أحضرت مرتبة غرفتها وقامت بوضعها على النافذة وصعدت عليها وألقت بنفسها من الطابق العاشر لتسقط أعلى سقف سيارة جثة هامدة.

تحفظت فرق المباحث على الفتاة والقوادة، وتم إيداع جثة الثالثة في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بتحرير محضر وإحالتها للنيابة للتحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements