ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حملة استدعاءات جديدة لسيارات ميتسوبيشي mitsubishi في السعودية.. تفاصيل

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:59 م
حملة استدعاءات جديدة
حملة استدعاءات جديدة لسيارات ميتسوبيشي mitsubishi في السعودي
Advertisements
اشرف عطية
قامت وزارة التجارة السعودية بعمل حملة استدعاءات لـ 2035 سيارة ميتسوبيشي Triton/L200 موديلات 2007-2016، و3331 سيارة ميتسوبيشي باجيرو mitsubishi pajero موديلات 2017 – 2018.




وجاء استدعاء ميتسوبيشي Triton/L200 وميتسوبيشي باجيرو mitsubishi pajero خلل في نافخ الوسادة الهوائية لجهة السائق قد يؤدي إلى تمزق الوسادة وخروج شظايا معدنية حادة حال وقوع حـادث، وقد يتسبب ذلك في حدوث إصابات خطيرة، بينما تم استدعاء ميتسوبيشي باجيرو لخلل في ذراع التحكم الأمامي السفلي اليسرى للسيارة قد يؤدي إلى كسر الذراع، مما يزيد من احتمالية وقوع حادث أثناء القيادة.


ودعت الوزارة مالكي ميتسوبيشي Triton/L200 وميتسوبيشي باجيرو mitsubishi pajero إلى ضرورة للتحقق من شمول رقم هيكل السيارة من خلال موقع Recalls.Sa، والتواصل مع شركة العسائي للسيارات لإجراء الإصلاحات اللازمة مجانًا دون تحمل المستهلك أي رسوم.


جدير بالذكر أنه قامت وزارة التجارة السعودية مسبقا بعمل حملة استدعاءات جديدة لـ 706 سيارات مازدا من طراز CX-5 في السعودية، والتي تبدأ موديلاتها من 2015 وحتى عام 2016.
 

وتقوم وزارة التجارة السعودية بعمل حملات استدعاءات عديدة هذه الفترة، وأوضحت الوزارة أن سبب استدعاء 706 سيارات مازدا من طراز CX-5 هو احتمال وجود عطل في فوانيس الإضاءة النهارية الليد، مما يؤدي إلى تدني قدرة المشاة والسيارات على رؤية السيارة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements