ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 10 أشخاص في حادثي تصادم بالشرقية

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:09 م
تصادم
تصادم
Advertisements
محمد الطحاوي

أصيب 10 أشخاص بمحافظة الشرقية، بكدمات وكسور في حادثي تصادم بنطاق المحافظة، حيث أسفر الحادث الأول عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وكسور في حادث تصادم سيارتين نقل مع ملاكي أسفل الطريق الإقليمى اتجاه بلبيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس لتلقي الإسعافات الأولية.

 

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوصول 4 أشخاص الي مستشفى بلبيس مصابين بكدمات وكسور بأنحاء الجسد، وتبين وقوع حادث بين سيارتين نقل وملاكى أسفل الإقليمى اتجاه بلبيس،  وتم نقل المصابين للمستشفى  لتلقي الإسعافات الأولية، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

أقرأ ايضا:

حبس طفل متهم باستدراج آخر وسط الزراعات والتعدي عليه جنسيا بالشرقية

فيما أصيب 6 أشخاص بكدمات في حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص بطريق "السعديين- منيا القمح" أمام مدرسة الصنايع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين لتلقي الإسعافات الأولية.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول 6 أشخاص لمستشفى السعديين، مصابين بكسور متعددة بأنحاء الجسد، وتبين من التحريات  وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وميكروباص أمام مدرسة الصنايع  طريق منيا القمح - السعديين، وتم نقل المصابين للمستشفى  لتلقي الإسعافات الأولية، ورفع آثار الحادث من الطريق وتحرر محضر بالواقعة.

 

وعلي جانب أخر فقد قررت النيابة العامة بكفر صقر بمحافظة الشرقية، حبس طفل عمره 14 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى جنسيا على آخر عمره 7 سنوات بعد استدراجه داخل الزراعات، وإيداعه دار رعاية لمدة أسبوع، مع إخطار لجنة حماية الطفل وتكليفهم بإعداد تقرير نفسي واجتماعي بحالة المتهم، وعرض المجنى عليه على الطب الشرعى.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة كفر صقر من ربة منزل تتهم فيه "أ ن" 14 سنة مقيم قرية تابعة لكفر صقر، بالتعدى على نجلها "م" 7 سنوات.

 

واتهمت الأم في بلاغها أن الطفل المشكو فى حقه قام باستدراج نجلها أثناء لهوه فى الشارع، واصطحبه إلى أرض زراعية وخلع ملابسه وتعدى عليه جنسا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14812 جنح مركز شرطة كفر صقر لسنة 2020.

 

تم ضبط الطفل المشكو فى حقه، وقررت النيابة العامة عرض المجنى عليه على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements