ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد| نادر حمدي وحماقي وكريم محمود عبد العزيز فى صورة من البدايات

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 08:53 ص
صدى البلد
Advertisements
ندى فكري
نشر الفنان نادر حمدي، صورة جديد له عبر خاصية الاستوري علي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر نادر في الصورة مع محمد حماقي و كريم محمود عبد العزيز و محمد محمود عبد العزيز، من مرحله ظهورهم في البدايات.                .

يذكر ان نشر نادر حمدي صورة له مع احمد جمال حيث يقومان بتحضير اغنيتهما الجديدة معا.


وطرح احمد جمال مؤخرًا أغنية "من غير مجاملة"، من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد جمال وتوزيع محمد شفيق.

كانت شركة "مزيكا" طرحت من قبل لـ أحمد جمال أغنية "قصاد عيونى" من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع وميكس أحمد عبد السلام.


ويشارك نادر حمدي في الموسيقي التصويريه لمسلسل لؤلؤ وهو من تأليف «محمد مهران» وإخراج «محمد عبدالسلام»، ومن المقرر عرضه خلال فبراير المقبل، بعد تأخر البدء في تصوير المسلسل المكون من 40 حلقة حتى موسم الشتاء بسبب كورونا.

وتؤدي الفنانة «مي عمر» دور مطربة تبحث عن النجومية، وتظهر في المقطع أثناء تأديتها إحدى الأغنيات من كلمات وألحان «هيثم نبيل» على خشبة المسرح بصوت يبدو مذهلًا.

يذكر أن كان قد تكتم أحمد زاهر عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وقال ضاحكا: أنا أجسد شخصية «طارق نصار» وهو رجل أعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ «لؤلؤ» الله أعلم بها.

شارك نادر حمدى مؤخرا فى توزيع عدد من الأغنيات الناجحة لنجوم مختلفين، أبرزهم عمرو دياب، كما وزع تترات عدد من المسلسلات منها خيانة عهد ولما كنا صغيرين. 

جدير بالذكر ان المطرب أحمد جمال مواليد 2 أبريل 1988 هو مطرب مصرى  ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدل على قناة ام بي سي 1 وحصوله على المركز الثاني.


 تخرج في كلية الصيدلة، حاز على انتباه الملحنين مثل عمار الشريعي وهاني مهنا ومحمد الحلو.

.يحب أحمد الموسيقى العربية والغربية ولاسيّما الفلكلور المصري وموسيقى الهاوس .و معظم أغانيه التي اطلقها كانت من تلحينه مثل " قسمة ونصيب " و" يفتح الله " والموالين الشهيرين الذي قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول (مين هي مصر) و(لأنك عظيمة).

 وواصل تقدمه في برنامج أراب آيدل واستطاع ان يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإحساس صادق حيث لإن بعض محبيه قالوا إن صوته يشبه الكمان لا يحتاج إلى موسيقى معه. استطاع الوصول للحلقة النهائية ببرنامج آراب آيدول وإستقبله الشارع المصرى بالهتافات
شاهد| نادر حمدي وحماقي وكريم محمود عبد العزيز فى صورة من البدايات
Advertisements
Advertisements
Advertisements