ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إنستجرام يحظر صفحة ممثلة إباحية بسبب أفعال غير أخلاقية مع رئيس التطبيق

السبت 12/ديسمبر/2020 - 07:30 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد شريف

 حظر تطبيق إنستجرام، حساب ممثلة إباحية بعد إلقائها بمزحة وهي في حالة سكر ادعت فيها أنها يمكنها نشر محتوى عار لقيامها بأفعال غير أخلاقية مع الرئيس التنفيذي لتطبيق إنستجرام آدم موسيري .


ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم إزالة صفحة إنستجرام الخاصة بكندرا سندرلاند يوم الخميس بعد أن نشرت سلسلة من الصور المصنفة بالإباحية، حيث كانت تفاخرت بأن شركة التواصل الاجتماعي لم تتخذ أي إجراء ضدها على الرغم من انتهاكها للسياسات.


ونشرت النجمة الإباحية البالغة من العمر 25 عامًا صورة عارية عبر  حسابها على إنستجرام  قبل عدة أسابيع، وتم السماح للصور بالبقاء على الرغم من انتهاك سياسة العري في إنستجرام.


وادعت الممثلة الاباحية لاحقًا أنه سمح لها بنشر صور عارية ومحتويات أخرى مصنفة على أنها إباحية، وذلك بعد أن قامت بأفعال جنسية مع الرئيس التنفيذي الانستجرام وهو أب متزوج وأب لثلاثة أطفال.


ونفى إنستجرام أن يكون لسندرلاند أي علاقة بالرئيس التنفيذي الإنستجرام أو أي مسؤول تنفيذي آخر في الشركة.


ونفوا أيضًا أنها تلقت معاملة تفضيلية بعد أن ادعى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أنهم حاولوا الإبلاغ عن محتواها لكنهم أُبلغوا أنه لا ينتهك قواعد الانستجرام.


وفي مقابلة مع صحيفة ديلي بيست، قالت سندرلاند إن لديها الكثير من الأدلة عندما قدمت مزاعمها حول  الرئيس التنفيذي لتطبيق انستجرام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements