ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في عيد ميلادهما | أسرار في حياة ماجدة ذكي وعلا رامي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 08:34 م
صدى البلد
Advertisements
شروق حمدى

الفنانة ماجدة ماجدة ذكى 

يحل اليوم السبت الموافق 12 ديسمبر عيد ميلاد الفنانة ماجدة زكي، والتي أتمت عامها الـ 58 وهي شقيقة الممثل ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي


انطلقت ماجدة زكي في عالم الفن عام 1978 من خلال مسلسل أحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام، وقدمت بعدها عشرات الأدوار في السينما والمسرح والتلفزيون.


وكشفت الفنانة ماجدة زكي، سبب عدم ظهورها إعلاميا وذهابها للسعودية، قائلة: "مبحبش اطلع على الشاشة إلا لما أكون مشاركة في موضوع أو عمل درامي أو فني له هدف كبير".


أما عن حياتها الشخصية فقد كشف الفنان كمال ابو رية في لقاء تلفزيوني له عن سبب انفصاله عن ماجدة زكي قائلا:"كانت تساعدني كثيرا و انفصالنا اثر فيّ كثيرا بسبب حبي لـ اولادي و لا يوجد احد معصوم من الخطأ وأنا اخطأت ولكن هي تغيرت كثيرا وشعرت بـأنها ليست هذه الزوجة التي اخترتها في البداية".

يذكر أن اخر أعمال الفنانة ماجدة زكي هو مسلسل "قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة.

العمل من بطولة  رانيا فريد شوقي، خالد زكى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

تدور أحداث المسلسل حول قوت (ماجدة زكى) التى تعمل مدرسة، وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب فى حياته؛ بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، وسرعان ما تجد قوت نفسها فى صراع غير محتمل مع أبنائها فى إطار اجتماعى عائلى.

الفنانة علا رامى 

تحتفل الفنانة علا رامي اليوم، السبت، بعيد ميلادها الـ 61، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 12 ديسمبر من عام 1959.


وقالت علا رامي لـ "صدى البلد" إنها سعيدة بردود الأفعال التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "وادي الجن"، التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتم منذ أيام، وهو المسلسل الذي سيعرض عبر منصة "فيو" قريبا.


وأضافت أنها تقدم شخصية واقعية، في هذا المسلسل الخيالي، من خلال امرأة أرملة تدعى سارة، أم لولد وبنت توأم، حسن مالك وليلى أحمد زاهر، متوقعة نجاحا كبيرا للعمل.


كما تحدثت علا رامي عن تجربتها في مسلسل "حكايات بنات" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مؤكدة أنه سيتم تقديم جزء سادس وسابع من العمل بنفس أبطال العمل، وأنهم حاليا في مرحلة الكتابة.


واختتمت علا رامي أنها خريجة معهد عالي للباليه، ووقفت على خشبة المسرح منذ كان عمري 9 سنوات، وكنت أرقص باليهات، وعشت حياتي كلها بالفن.


كانت الفنانة علا رامي أعلنت أنها أصيبت وأسرتها بفيروس كورونا منذ عدة شهور، وتحديدا وقت الموجة الأولى للفيروس.


وأضافت على هامش مشاركتها منذ أيام في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها لجأت للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج في البيت دون الذهاب لأي من المستشفيات لتلقي العلاج، حتى تم شفاؤها وشفاء أفراد أسرتها جميعا.

الفنان أحمد العوضى 

يحتفل الفنان أحمد العوضى  اليوم الموافق السبت بعيد ميلاده ال 35 فهو من مواليد 12 ديسمب 1985

حتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها زوجها احمد العوضي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام . 

و شاركت جمهوها صور ورسائل رومانسية  تجمعهم ، كما زينت المنزل بالورود  والبالونات الحمراء وعلقت قائلة: Happy birthday my love .

وجاء رد احمد العوضي : Thanks my love  ، Love u

تستعد شركة سينرجي للإنتهاء من تفاصيل تصوير أحداث مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وقررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل على اقصى تقدير.

وتستمر الشركة في انهاء باقى تعاقدات الشخصيات المساعدة تمهيدا لبدء خلال 20 يوما.

Advertisements
Advertisements