ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوقاف: وزعنا الزي الأزهري للأئمة فى 10 محافظات

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 06:23 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
أعلنت وزارة الأوقاف الانتهاء من توزيع الزي الأزهري على جميع الأئمة بـ 10 مديريات إقليمية هي : ” الوادي الجديد – بورسعيد – البحر الأحمر – جنوب سيناء – السويس – الإسماعيلية – الفيوم – بني سويف – دمياط – مرسى مطروح “ في إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزي الأزهري للأئمة، بالمديريات الإقليمية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم أنه جار الانتهاء من ثلاث مديريات هي : ” شمال سيناء – أسوان – الأقصر” خلال الأسبوع المقبل، مؤكده استمرار توزيع الزي الأزهري على باقي المديريات الإقليمية خلال الأيام القليلة القادمة.
وطالبت الوزارة الأئمة الذين لم يتسلموا الزي الأزهري بالمديريات الـ (10) السابقة بسرعة التقدم بطلب لمدير المديرية يتضمن عدم تسلمه الزي الأزهري، مع توجيه مديري المديريات بسرعة النظر في الطلب والتسليم الفوري للزي الأزهري لمقدم الطلب.

وأوضح البيان أنه فور الانتهاء من توزيع الزي الأول على جميع الأئمة سيتم فورًا البدء في توزيع الزي الثاني . 

وكانت وزارة الأوقاف، وقعت بروتوكول تعاون مع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، لتوفير 16 ألف زي أزهري جديد كدفعة أولى من التعاقد.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا نعمل على توفير  حياة كريمة للأئمة بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي وندرس الآن توفير ثلاثة أزياء للأئمة كل عامين بدلا من زي واحد في العام . 
Advertisements
Advertisements
Advertisements