ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعيين محمد صلاح الدين رئيسا لمجلس إدارة البويات والصناعات الكيماوية"باكين"

الإثنين 11/يناير/2021 - 11:49 ص
شركة باكين
شركة باكين
Advertisements
علياء فوزى
وافق مجلس إدارة شركة البويات والصناعات الكيماوية - باكين، على تعيين محمد محمد صلاح الدين رئيسًا لمجلس الإدارة غير المتفرغ وغير تنفيذي.

وقالت الشركة في اليوم، إن المجلس وافق على تعيين عمرو محمود عبدالله عضوًا منتدبًا.
أقرا ايضا ...قطاع الأعمال توضح جهود تطوير شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

 ووافق المجلس على تعيين محمد محمد صلاح الدين وسحر محمد المرصفي كممثلين لشركة البويات في مجلس إدارة شركة العبور للبويات والصناعات الكيماوية.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي 2020-2021، صافي ربح خلال الفترة بقيمة 20.06 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 3.616 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المقارن له.

وتراجع صافي مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 207.182 مليون جنيه، مقارنة بـ222.355 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة صافي ربح بلغ 1.128 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، مقارنة بأرباح قدرها 1.068 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وتمثل الشركة القابضة للصناعات الكيماوية احدى شركات قطاع الاعمال العام نحو 44.63 % من هيكل المساهمين فى شركة البويات والصناعات الكيماوية (المعروفة باسم: باكين) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 1994.

تعمل شركة باكين في قطاع المواد المواد الاساسية مع التركيز على المواد الكيميائية المتنوعة لديها شركات تعمل في أنحاء مصر والجماهيرية العربية الليبية تعمل في مجال المواد الكيميائية المتخصصة والمواد الكيميائية المتنوعة.

يقع مقر شركة باكين في القاهرة، مصر، وتم تأسيسها في يناير 1958.


Advertisements
Advertisements
Advertisements