ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هيونداي تولد الطاقة من نفايات السيارات الكهربائية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:59 م
 هيونداي تولد الطاقة
هيونداي تولد الطاقة من نفايات السيارات الكهربائية
Advertisements
اشرف عطية
يطور العملاق الكوري في صناعة السيارات هيونداي hyundai motor company من نفسه أولا بأول، وبعد ان اطلقت كلبا آليا بمواصفات خاصة و باعته للشرطة الامريكية قررت هيونداي موتور hyundai motor company استخدام بطاريات السيارات الكهربائية التالفة ووضعها في محطات الطاقة الشمسية للمساهمة في توليد الطاقة الكهربائية.

ستقوم شركة هيونداي موتور hyundai motor company ببناء نظام تخزين طاقة (ESS) بقدرة 2 ميجاوات في الساعة لاستخدامها في توليد الطاقة الكهربائية من جديد مع نفايات بطاريات السيارات الكهربائية.

ستقوم شركة هيونداي موتور hyundai motor company بوضع بطاريات السيارات الكهربائية التالفه في محطة الطاقة الشمسية داخل مصنع صنع أولسان لشركة هيونداي موتورز و هذا المصنع معزز بمحطة توليد طاقة من الشمس ايضا لدمج الطاقة الشمسية بطاقة البطاريات الكهربائية التالفة لتوليد الكهرباء في المحطة خارج شبكة الطاقة الكهربائية الكورية .

شرعت هيونداي موتور hyundai motor company في هذا الامر بعد القرار الجديد الصادر من وزارة التجارة الكورية بشأن منح إعفاءات تنظيمية لنماذج الأعمال الجديدة القائمة على إعادة استخدام بطاريات السيارات الكهربائية التالفه .

وستقوم هيونداي موتور hyundai motor company بالسعي لتوفير نظام ESS و هو النظام الأكبر في العـالم على الإطلاق بقدرة 3 جيجاوات في الساعة؛ ليتم البناء باستخدام نفايات بطاريات السيارات الكهربائية في أعقاب المشروع التجريبي ليكون اول مشروع من نوعة في العالم لتوفير الطاقة الكهربائية .
Advertisements
Advertisements
Advertisements