ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليلة الغضب على موسيماني.. هل يتحمل مدرب الأهلي الخسارة أمام سيمبا ؟

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:00 م
موسيماني
موسيماني
Advertisements
أحمد سالم
للمرة الأولى منذ قدومه إلى النادي الأهلي يظهر بيتسو موسيماني بهذا التوتر وهذه العصبية التي بدت عليه خلال مشادة مع منسق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني خلال المؤتمر الصحفي، والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون رد.

وظهر موسيماني بعصبية زائدة خلال حديثه مع منسق المباراة بسبب الأسئلة في المؤتمر الصحفي، كما كانت ردوده منفعلة بعض الشيء على غير عادته.

كيف أخطأ موسيماني في إدارة المباراة ؟

أثناء التعليق على مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي قال عصام الشوالي: من خلال متابعتي موسيماني وباتشيكو متحفظين جدا خارج الديار أمام فرق أقل في المستوى وهو ما يصعب مهمة عملاقي الكرة المصرية في الفوز خارج القاهرة.

وربما ما قاله الشوالي هي النقطة الجوهرية التي لم يخالفها أي من المحللين أو حتى الجماهير، حيث ظهر موسيماني متحفظا جدا ومائلا للناحية الدفاعية أمام فريق أقل منه كثيرا.

ولعب موسيماني بثلاث لاعبين في منتصف الملعب بدون صانع ألعاب حيث دفع بـ أكرم توفيق على حساب أفشة وهو ما أظهر نوايا الفريق المتحفظة.

موسيماني في مرمى النقد 

عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر دشنوا هاشتاج #موسيماني بعد هزيمة الاهلي بهدف وحيد امام فريق سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏هزيمة مستحقة لـ ‎#الأهلى من ‎#سيمبا_التنزاني عشان الباشا ‎#موسيمانى يشوف مشاكل الفريق ويحلها " و "‏دون النظر عن الحر والرطوبة والحضور الجماهيري ‎#الأهلي لم يحضر في تنزانيا .. اختيارات ‎#موسيماني في اللقاء علامة استفهام كبير وتغيراته متاخرة خسارة قد تكون مفيدة لاعادة الحسابات في بقية المشوار الافريقي ".

وقال آخرون: "‏مش بالكلام والتصريحات تحسم المباريات والبطولات يا سيد موسيماني!!! لو شايف انك لا تستطيع تقديم شئ للأهلي أو مش عارف يعني ايه الأهلي! أمشي غير مأسوف عليك!! فين شخصية الأهلي والفوز خارج الملعب يا سيد ‎#موسيماني ؟؟؟" و "‏نأسف للخسارة فى أسوأ مباراة لعبها ‎#الاهلي تحت قيادة ‎#موسيمانى".

تعقيد موقف الأهلي 

وبعد الخسارة من سيمبا تراجع الأهلي للمركز الثالث خلفا لسيمبا وفيتا كلوب بينما تنتظره مواجهتين مهمتين أمام فيتا كلوب سيحاول من خلالهما انتزاع 6 نقاط لضمان مركز مؤهل لدور الـ 8.

ومن المتوقع أن يتجاوز سيمبا مباراتي المريخ السوداني ليصل إلى النقطة 12 المؤهلة للدور القادم بينما تنتظره مباراة حاسمة في نهاية المطاف مع الأهلي في القاهرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements