ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التكنولوجيا| أوبو تعلن تقنية شحن خارقة.. تسريب مواصفات أرخص هواتف وان بلس OnePlus 9E

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 07:58 ص
اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.


تستعد شركة "أوبو" الصينية، لإطلاق أحدث هواتفها OPPO Find X3 فى 11 مارس القادم، وذلك حسب تسريبات تؤكد أن إطلاق الهواتف التى ستكون عبارة عن 4 هواتف ذكية ، وهى Find X3 و Find X3 Pro و Find X3 Neo و Find X3 Lite . 


كشفت تسريبات عدد من مواصفات هاتف OnePlus 9E والمعروف باسم OnePlus 9 Lite من شركة وان بلس الصينية، والذى سيأتى بسعر رخيص مقارنة بهواتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro مرتفعة الثمن، والتى من الممكن أن تتجاوز 1000 ألف دولار أمريكى. 


أصبحت مشكلة الموافقة على سياسة الخصوصية فى تطبيق WhatsApp واتسآب تلوح فى الأفق من جديد، بعدما كان واتسآب قد أجلها من شهر فبراير إلى 15 مايو القادم، ليعطى فرصة للمستخدمين من التعريف بهذه السياسة وأيضا شرح بنودها، ولكن عادت الأزمة مرة أخرى. 


أطلقت شركة شاومى الصينية، هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11  فى بداية العام الجديد 2021 ، والذى استطاع أن يبيع أكثر من نصف مليون وحدة فى أيام معدودة، كما أتى بعدد من المميزات الكبيرة منها دقة الشاشة ، وأفضل معالج حتى الآن فى هواتف الأندرويد. 


أطلقت شركة شاومى الصينية، رسميا ، باور بانك سعة 10 آلاف مللى أمبير فى الساعة، مع منفذ شحن من نوع Lightning port ، والذى يتوافق مع هواتف iPhone 12  التى أطلقتها شركة آبل الأمريكية نهاية العام الماضى 2020 ، بدون شواحن.  


بالرغم من مرور عدة سنوات على ظهور أول إصدارات من هاتف آيفون الأكثر شهرة فى العالم بشاشة كبيرة، إلا أنه مازال هناك عدد كبير يفضل اقتناء موديلاته صغيرة الحجم، التى تجمع بين الأداء السلس و التصميم الأنيق، و مثل بقية منتجات آبل يعيبها سعرها المرتفع ، لكن بضل هذا العرض يمكنك الحصول على آيفون 7 بأقل سعر متاح.


كشفت شركة أوبو Oppo، عن تطويرها لتقنية جديدة تستخدم لشحن الهواتف الذكية لاسلكيا عبر الهواء، حيث استعرضت الشركة الصينية تقنياتها الجديدة تزامنا مع  حدث MWC Shanghai.
Advertisements
Advertisements
Advertisements