الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

Live streaming .. بث مباشر لموكب المومياوات الملكية عبر يوتيوب لتنشيط السياحة

موكب المومياوات الملكية
موكب المومياوات الملكية

تستعد العديد من المنابر الإعلامية لنقل موكب المومياوات الملكية ، المقرر يوم السبت القادم حيث انه الحدث الأعظم ، الذى ينتظرة الملايين .

وتطلق هيئة تنشيط السياحة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ، Live streaming بث مباشر لعروض احتفالية موكب المومياوات الملكية ، لتواكب التطور التكنولوجي للبث لتصل الى السائحين عبر العالم .

وكانت قد اطلقت هيئة التنشيط حملة دعائية كبرى للترويج لموكب المومياوات الملكية على منصات التواصل الاجتماعي العربية والدولية وخاصة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الي مصر.

وتم ترجمة المواد والأفلام الترويجية للحدث إلى 14 لغة مختلفة ، لتعمم بشكل يناسب كافة الأسواق السياحية التي تستهدفها مصر .

وأبرز تلك الأسواق السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وبيلاروسيا، وأوكرانيا، وإنجلترا، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا.

جدير بالذكر أن موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية سيشهده العالم في 3 إبريل المقبل، حيث يضم الموكب 22 مومياء من بينها ١٨ مومياء لملوك، و٤ مومياوات لملكات من بينهم مومياوات الملك رمسيس الثاني، والملك سقنن رع، والملك تحتمس الثالث، والملك ستي الأول، والملكة حتشبوت، والملكة ميريت آمون زوجة الملك آمنحتب الأول، والملكة أحمس-نفرتاري زوجة الملك أحمس.