الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسعر منخفض.. ريلمي تطلق رسميا سماعتها اللاسلكية Buds Air 2 Neo

سماعة Realme Buds
سماعة Realme Buds Air 2 Neo

أطلقت شركة ريلمي Realme، رسميا عن سماعة اللاسلكية Buds Air 2 Neo، بسعر منخفض ومزايا متطورة، بعد حوالي شهر ونصف من إصدار سماعات Buds Air 2 الأصلي.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تتميز سماعة Buds Air 2 Neo اللاسلكية، بتصميم جديد مختلف كليا عن الإصدار الأصلي، على الرغم من وجود بعض الميزات الجيدة في الطراز الجديد، إلا أنه يأتي بمستوى تسعير منخفض.

ودعمت ريلمي سماعتها اللاسكية الجديدة Buds Air 2 Neo، بميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC، كما تدعم تقليل الضوضاء بمقدار 25 ديسيبل، مع وضع شفاف Transparent، إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع شخص ما شخصيًا.

وذلك إلى جانب زوج من الميكروفونات لدعم إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات إذا كنت بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما عن بُعد، كما تدعم سماعة Buds Air 2 Neo عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة عند تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC، وتدوم حتي 28 ساعة مع وقف تفعيلها، بينما تستمر السماعة فقط بعمر شحن يصل إلى 5 ساعات، يمنحك 10 دقائق من الشحن 3 ساعات من التشغيل.

 

سماعات Buds Air 2 Neo

 

وتحتوي سماعة Realme Buds Air 2 Neo، محركات بقياس 10مللميتر، مع طبقة طلاء بوليمر كريستالي سائل، يتم توصيل كل سماعة بهاتفك من خلال اتصال بلوتوث Bluetooth 5.2 فردي، مما يضمن اتصالاً مستقرًا وزمن وصول منخفض يصل إلى 88 مللي ثانية.

ويمكنك استخدام تطبيق Realme Link، على هواتف أندوريد ولضبط مستوى إلغاء الضوضاء، وضبط المعادل وتشغيل وضع الألعاب، وعلى غرار الإصدار الأصلى  تتمتع سماعات Buds Air 2 Neo بدعم معايير IPX5 مما يمنحها مقاومة للعرق والمطر.

وستتوفر سماعات Buds Air 2 Neo، في باكستان، بلونين هم الأسود والرمادي، مقابل سعر حوالى 53 دولار أمريكي (أي ما يعادل 833 جنيه مصري).

سماعات Buds Air 2 Neo