الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بكاميرا سيلفى 44 ميجا بيكسل

فيفو تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هواتفها vivo V21

فيفو تحدد الموعد
فيفو تحدد الموعد الرسمى لإطلاق هواتفها vivo V21

أعلنت شركة فيفو الصينية أنها ستطلق مجموعة هواتفها vivo V21 من الفئة المتوسطة يوم 27 أبريل القادم ، حيث ستكون الهواتف عبارة عن هاتفى vivo V21 و vivo V21e . ، وستأتى بعدد من الميزات الجيدة خاصة فى الكاميرا مع السعر الرخيص. 


وبحسب موقع GSMArena فإن هواتف vivo V21 ستأتى بشاشة من نوع OLED ، بقياس 6.57 بوصة، وبجودة عرض+ FullHD، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة. 

 

اقرأ أيضا :   رسميا.. فيفو تعلن عن هاتف vivo X60t بشاشة 120 هرتز.. سعر ومواصفات
 
وستقدم هواتف vivo V21 كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابيكسل ، ومستشعر فائق الدقة ب 13 ميجابيكسل ومستشعر للعمق 2 ميجابكسل، وستكون المفاجأة أن الكاميرا السيلفى ستأتى بدقة 44 ميجابيكسل، حيث تقريبا هى الكاميرا الأمامية الأولى التى تصدرها فيفو مع الهواتف المتوسطة.

 

ومن المحتمل أن تعمل هواتف vivo V21 ، بواسطة معالج من نوع HELIO G80، مع  ذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويعمل الهاتف الذكي بواجهة المستخدم OriginOS، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11. 


وسيبلغ سعر هواتف vivo V21 حوالى 279 يورو أى ما يعادل حوالى 5200 جنيه مصرى، ولم تكشف شركة فيفو حتى الآن عن موعد الإطلاق العالمى للهواتف، حيث أنها قد أطلقت منذ أيام قليلة هاتف VIVO Y20S (G) .