الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيله يصدم جماهير الأهلي.. رمضان صبحي لم يطلب العودة للقلعة الحمراء

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أكد على صقر وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب بيراميدز، أن اللاعب لم يطلب العودة للأهلى.

 

 وقال على صقر في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رمضان صبحى مقتنع بتجربة بيراميدز ، وسعيد هناك بشكل كبير".


ويضيف على صقر: "حينما سأل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، رمضان صبحى لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلى، وسعيد بوجوده في النادى السماوى".

 

وصدر تقرير عن الحكم الدولي أحمد الغندور، حكم مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، عن اللقاء والذي خلا من أي إشارة إلى نشوب مشاجرة بين رمضان صبحي نجم الفريق السماوي وحسام حسن مدرب زعيم الثغر.

 

ولم يتضمن تقرير المباراة الذى أرسله أحمد الغندور إلى لجنتي الحكام والمسابقات، أي ذكر لوجود تجاوزات بين الثنائي رمضان صبحي وحسام حسن عقب انتهاء الشوط الأول.

 

وأنقذ التقرير الصادر من قبل الدولي أحمد الغندور، حكم لقاء بيراميدز والاتحاد السكندري، الثنائى رمضان صبحي وحسام حسن، من عقوبة الإيقاف والغرامة المالية.

 

كانت مشاجرة نشبت بين رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز وحسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى عقب إطلاق حكم اللقاء صفارة انتهاء الشوط الأول من المباراة المقامة فى استاد الإسكندرية.
 


وتغلب فريق بيراميدز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أحرزهما محمد حمدى وإيريك تراورى.

 

ودخل الثنائى فى مشادة حامية عقب انتهاء الشوط الأول ونجح لاعبو زعيم الثغر والجهاز المعاون لفريق بيراميدز أبرزهم محمود فتح الله فى فض الاشتباك، وإنهاء الأزمة قبل أن تتطور.