الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استقرار اسعار المواصلات دون تغيير بمطروح

محافظ مطروح يؤكد عدم المساس بتعريفة الركاب

ثبات أسعار المواصلات
ثبات أسعار المواصلات


أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عدم المساس أو حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب بوسائل المواصلات العامة والنقل الجماعي وسيارات السرفيس والتاكسي بالمحافظة والثبات على أسعار وتعريفة الأجرة الحالية.
 


وأضاف على المتابعة المستمرة من خلال غرفة العمليات عن مدى توافر المواد البترولية بمحطات الوقود في نطاق كل مدينة من المدن الثمانية بنطاق المحافظة بعد قرارات لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية والخاصة بزيادة طفيفة قدرها 25 قرش للمواد البترولية بنزين (80-92-95) دون المساس بأسعار السولار والغاز الطبيعي والمازوت والكيروسين.

وشدد محافظ مطروح، على مسؤولي إدارات المواقف بالالتزام بتسعيرة الأجرة المقررة وعدم مخالفتها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع تلقى أي شكوى على رقم غرفة عمليات المحافظة 0464933158.

ووجه محافظ مطروح الشكر لإدارة ومباحث مرور مطروح للمتابعة الميدانية المستمرة وعدم السماح بأية تجاوزات أو زيادات لتعريفة الركوب المنصوص عليها من المحافظة وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية مع استمرار تكثيف الحملات المشتركة والتعامل بكل حسم ضد أي مخالفة أو محاولة استغلال الموقف في زيادة تعريفة الركاب المقررة وذلك تيسيراً على المواطنين ومع التشديد على ضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس المتضمن لخطوط السير والأجرة المقررة.

قررت الحكومة رفع أسعار البنزين بجميع أنواعه بقيمة 25 قرشًا، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح اليوم الجمعة، والإبقاء على أسعار الوقود الأخرى دون تغيير

وبحسب بيان وزارة البترول فإن أسعار البنزين أصبحت كالتالي:
بنزين 80: 6. 50 جنيه للتر بدلا من 6. 25 جنيه. بنزين 92: 7. 75 جنيه بدلا من 7. 50 جنيه بنزين 95: 8. 75 جنيه بدلا من 8: 50 جنيه. كما تم تثبيت سعر بيع السولار عند 6. 75 جنيه، وكذلك تثبيت سعر المازوت للقطاع الصناعي عند 3900 جنيه/طن. وستكون هذه الأسعار سارية حتى نهاية يونيو المقبل، موعد إجراء المراجعة الدورية لأسعار الوقود.