الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأرصاد: سقوط أمطار رعدية على هذه المناطق خلال ساعات

صور الأقمار الصناعية
صور الأقمار الصناعية

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، أخر صور الأقمار الصناعية ترصد السحب الرعدية الممطرة على السواحل الشمالية للبلاد، وخاصة السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار الرعدية على مناطق (الإسكندرية ومطروح والسلوم ).

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، خلال صور الأقمار الصناعية، إلى أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الرعدية للداخل مع تقدم الوقت لتشمل البحيرة وكفر الشيخ، مُشيرة إلى أن تغير اتجاه الرياح إلى شمالية غربية ساعد عمل على دفع كميات رطوبة عالية ونشاط للرياح.

صور الأقمار الصناعية 


وتشهد الأحوال الجوية، غدا الأحد، استمرار حالة الطقس شديد الحرارة على جميع أنحاء البلاد نهارا، وذلك على مناطق الوجه  البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون حارا على السواحل الشمالية.

ويبقى الطقس غدا معتدلا على جميع الأنحاء ليلا، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتكون هناك  فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء على فترات متقطعة.

صور الأقمار الصناعية 

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 41 للعظمى و24 للصغرى، السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 20، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر 38 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 25، جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 28.

صور الأقمار الصناعية