الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حادث مؤلم.. شاحن هاتف يسبب العمى لـ فتاة

صدى البلد

تحدث شواحن الهواتف الذكية، العديد من المشكلات والحوادث التي تنتهي بإصابات بالغة الخطورة أو الوفاة في أسوأ الأحوال، فبسبب شاحن تُركت طالبة جامعية عمياء جزئيًا بعد أن انفجر شاحن هاتف ، وتطاير شرار في عينها.

 

كانت طالبة الحقوق "إستر موديدي" البالغة من العمر 19 عامًا ، من برمنجهام ، ويست ميدلاندز ، تقوم بتوصيل هاتفها مساء يوم 27 أبريل عندما لاحظت أن السلك بدا تالفًا بعض الشيء.

 

 

وبعد فترة وجيزة ، بدأ هاتف إستر والشاحن يحترقان ولاحظت دخانًا، وبعد لحظات بدأ السلك ينفجر وأصابت إحدى الشرارات إستر مباشرة في عينها، مما جعلها غير قادرة على الرؤية من عينها اليسرى، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

 

في تلك الليلة  أمضت إستر أربع ساعات في المستشفى وهي تضع ضمادة على عينها ، وكان عليها أن تبقى لمدة ثلاثة أيام، وعندما تمت إزالة الضمادة ، لم يعد بصر إستر إلى طبيعته لكنها تتعافى ببطء.

 

 

وأوضحت :"لم أفكر في أي شيء لذلك قمت بتوصيل هاتفي للشحن وبدأ في الاحتراق، لم أكن أعتقد أن الأمور ستزداد سوءًا بهذه الطريقة، فمجرد ان وضعت الشاحن بدأ الشرار يتطاير وأصاب عيني حتى لم استطع الرؤية، فلم أتخيل أن ذلك الشرار سيدخل إلى عيني، ولكنه حدث وكان أمر مخيف وشديد الخطورة".

 

فيما أخبر أطباء العيون الشابة "إستر" في مستشفى مدينة برمنغهام أن الشرارة أضرت بقرنيتها.