الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ساعة Apple Watch 3 الذكية تتسبب في مشكلة كبيرة لشركة آبل

ساعة Apple Watch
ساعة Apple Watch 3 الذكية تتسبب في مشكلة كبيرة لشركة آبل

تسببت ساعة Apple Watch 3 الذكية من شركة  آبل الأمريكية في مشكلة كبيرة للشركة، وذلك بعد التحديث الأخير الذي حصلت عليه الساعة و الذي تسبب في مشكلات فى الأداء ونظام السوفت وير الخاص بالساعة.  

 

وبحسب موقع 9to5Google فإن التحديث الجديد لساعة Apple Watch 3  قد جلب عدة مشكلات أبرزها أنه أصبح من المستحيل تثبيت تحديثات watchOS على الساعة إلا من خلال استعادة نظام الساعة بالكامل.  


كما أصبحت ساعة Apple Watch 3  مشكلة كبيرة أيضا لمطوري شركة آبل حيث أزعجت أيضًا بعض المطورين الذين يضطرون إلى دعم شكل العرض القديم في تطبيقاتهم. 


وتواجه شركة آبل مشكلة أن ساعة Apple Watch 3 بالكاد يتم تحديثها دون الاعتماد على الحيل والإعدادات المتقدمة ، حيث من الممكن أن تضطر الشركة لوقف انتاجها في أي وقت. 


وأصبحت ساعة Apple Watch 3 من آبل لا تلبي أو تقدم التجربة التي يتوقعها المستخدمون، على الرغم من أنها رخيصة نسبيا حيث يبلغ سعرها حوالي 200 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 3000جنيه مصري.

 

ومن المحتمل بشكل كبير أن تعلن آبل في مؤتمر WWDC 2021 ، عما تخطط للقيام به بشأن Apple Watch Series 3 بالإضافة إلى إصلاح المشكلة الموجودة في النظام أو إطلاق تحديث آخر يحل المشكلة الأساسية.