الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليمن.. كاميرا حوثية توثق مقتل جميع عناصرها في جبهات مأرب.. فيديو

مليشيات الحوثي
مليشيات الحوثي

لحظات مصورة توثق مقتل جميع عناصرها في جبهات مأرب، هى كاميرا حوثية تابعة لميليشيات الحوثي التقطت مصرع ميليشيات الحوثي الانقلابية في إحدى جبهات مأرب.

وأوضحت المشاهد من كاميرا الميليشيات الانقلابية التي وقعت بيد الجيش الوطني، لحظة توثيق مصرع جميع عناصر الميليشيات غرب مأرب.

وتتكبد ميليشيات الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية فادحة في جبهات مأرب، حيث تدفع بالآلاف من عناصرها منذ أشهر في محاولة لتحقيق أي تقدم ميداني.

من جانبه أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، أن ميليشيا الحوثي لا تبدي أي أهمية بـ خسائرها البشرية الفادحة التي تدفعها مع كل تصعيد في مأرب، لافتا إلى أن ميليشيا الحوثي تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم من أبناء القبائل والأطفال المجندين من مخرجات ما يسمى "المراكز الصيفية" وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب.

و قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم؛ من أبناء القبائل والأطفال المجندين من مخرجات ما يسمى (المراكز الصيفية) وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب.

كما طالب معمر الإرياني أبناء القبائل لعدم الوقوع ضحية الأوهام التي تروجها ميليشيا الحوثي بتحقيق انتصارات في مأرب، مؤكداً أن مأرب عصية ولن يدخلوها إلا أسرى ولن يعودوا منها إلا أشلاء.

وكانت وحدات من قوات الجيش اليمني، نفذت أمس الأربعاء، هجوماً خاطفاً استهدف مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة النضود شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

فيما قال مصدر عسكري، إن وحدات خاصة من قوات الجيش نفذت هجوماً خاطفاً استهدف قدرات الميليشيا الحوثية في الجبهة، مؤكدًا سقوط العديد من عناصر الميليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى إحراق آلية (شيول) وعدد من الأطقم وتدمير ما عليها من أسلحة وذخائر.

وأضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات حوثية، في مواقع متفرقة شرق الحزم، وألحق بالميليشيا خسائر بشرية ومادية منها تدمير عربة مدرعة ومصرع من كانوا على متنها.