الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف.. زواج سري وسرقة أموالها.. شائعات تطارد حسام حبيب وشيرين

صدى البلد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا مسربا لمكالمة هاتفية لوالد الفنان حسام حبيب ، السيد حسين حبيب حيث آثار جدلا واسعا حول خطة حسام حبيب عن زواج سري وسرقة أموال شيرين عبد الوهاب .

تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب

شهدت مؤشرات البحث الساعات الماضية الحديث عن الفنانة شيرين عبد الواهاب وزوجها الفنان حسام حبيب والتي جاء بسبب تداول تسريب صوتي لوالد حسام حبيب والذي يتحدث خلاله عن خطة نجله من الزواج السري على شيرين عبد الوهاب وعن وجود خلافات مستمرة بينهما وطلبها المتكرر للطلاق من زوجها حسام حبيب .

رد والد حسام حبيب على انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

بعد تدول التسجيل الصوتي الذي ينضمن صوت والد حسام حبيب وهو حسين حبيب والذي يتحدث فيه عن وقوع خلافات مستمرة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وطلبها المتكرر للطلاق خرج والد حسام حبيب ليوضح حقيقة التسجيل الصوتي المتداول له ويكشف الأمر .

شائعات حول انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم تكن هذه المرة الأولى  لتردد مثل هذه الشائعات وكانت قد اشتعلت قبل أشهر خناقة كبيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، بمنزلهما بمدينة الرحاب، وقد أثير أنها استعانت بصديقها الفنان أحمد سعد للتدخل في الأمر وأنها كانت مصرة على الطلاق، لكن قام أحمد سعد بالتدخل وأصلح بينهما.

 

أحمد سعد ينفي التدخل في مشكلة شيرين و حسام حبيب
 

وعن هذه المشكلة كان قد نفى الفنان أحمد سعد ما حدث قائلا : "شيرين وحسام حبيب من أعز أصحابي ، وأقعد أعمل شخصيات تضحك بتفكرنا بأيام زمان ، وفجأة وجدت أخبارا عن خناقة شيرين وحسام حبيب". وتابع: "لم أقف أبدا فى مشكلة تخص شيرين وحسام حبيب وشيرين لو عندها مشكلة مش هتكلمني ، هتكلم حد أهدى مني  والموضوع كله مصطنع".

 

وكانت قد أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أشهر، بيانًا إعلاميًا للرد على الشائعات التي نالت من حياتها الزوجية وزوجها الفنان حسام حبيب، في الفترة الأخيرة، لوضع حد لمروجي هذه الشائعات، وأكدت شيرين عبد الوهاب، في بيانها الإعلامي، أن علاقتها بزوجها الفنان المعروف حسام حبيب كزوجة لم تختلط قط بمعاملات مالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهم.

 

وأهابت شيرين عبد الوهاب، بـ وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء مروجي الشائعات الخوض في سيرة نجاح على الصعيد الفني والإنساني، لتختتم بيانها الإعلامي. كان ذلك، بعدما خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وعلقت على الأخبار المتداول حول طلاقها. وغردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي "تويتر"، "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول التسجيل الصوتي المسرب الذي يكشف خطة حسام حبيب للزواج سرا على شيرين عبد الواهاب وحقيقة سرقة أموالها من خلال الفيديوجراف التالي..