الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التصعيد للفيفا.. سموحة يجهز أوراقه لشكوى الاتحاد المصري بسبب الكونفدرالية

المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

يستعد مسئولو نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر إلى تقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الإفريقي “كاف” في حال عدم مشاركة نادي سموحة في الكونفدرالية الإفريقية.

جاء ذلك عقب تواجد سموحة في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري المصري عقب التغلب على طلائع الجيش مساء أمس 4-2 .

وأكد المهندس محمد فرج عامر أن نادي سموحة له الأحقية في المشاركة في البطولة الإفريقية وفقاً لقواعد الاتحاد الافريقي.

وأوضح فرج عامر أن نادي سموحة يطالب بتطبيق العدالة والمساواة داخل الكرة المصرية .

وتابع :" أنا رابع الدوري وعايز حقي ومن حقي المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية".

 

 

ويعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، اليوم السبت بعد الفوز الكبير الذى حققه على فريق طلائع الجيش فى الجولة الـ30 من بطولة الدورى العام والتى جمعت بينهما أمس على ستاد الأسكندرية .
 

وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة طلائع الجيش تماماً، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع المصرى، ضمن منافسات الجولة الأ31 من عمر الدوري الممتاز.
 

وطالب أحمد سامى لاعبيه بعدم الإفراط فى الثقة بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف واغلاق صفحة المباراة تماماً وذلك من أجل التركيز فى المواجهة الصعبة القادمة التى ستقام مساء الإثنين المقبل أمام المصرى صاحب المركز الثالث والذى يقدم نتائج طيبة للغاية هذا الموسم.

وحذر مدرب سموحه لاعبيه من ارتكاب أية أخطاء دفاعية خلال المباراة، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لثبيت أقدامه فى المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 44 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة.
 

كما حذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة المصرى، مؤكداً أن المنافس فريق قوى لايستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثلاثى خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو وأحمد حمص باستمرار أدائهم الطيب خلال المباراة المقبلة.


وسيقوم الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة المصرى وبيراميدز التى أقميت فى الجولة الـ30 لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة فى ظل ارتفاع مستوى المصرى واحتلاله المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى العام.. 
 

ويواصل الجهاز الفنى تأهيل الثنائى محمد شكرى الظهير الأيسر وعبدالكبير الوادى تمهيدا للإستعانه بهم خلال مباراة المصرى القادمة خاصة وأنهم من الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى منذ بداية الموسم.