الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مروان حمدي يسجل الهدف الأول لـ الزمالك فى شباك وادي دجلة

جانب من لقاء اليوم
جانب من لقاء اليوم

سجل الزمالك الهدف الأول فى شباك وادي دجلة ، من عمر الشوط الثاني ، فى اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الدفاع الجوي فى الجولة الـ31 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك فى الدقيقة 60 عن طريق مروان حمدي من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء .

وبدأ الزمالك بضغط متواصل على وادي دجلة لتسجيل هدف مبكر بينما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة.

ونجح الزمالك فى قطع الكرة من دفاع وادي دجلة عن طريق أحمد سيد زيزو مررها إلى شيكابالا حاول المرور لكن قطعت من مدافع وادي دجلة فى الدقيقة 3.
كرة طولية من وسط الملعب لصالح وادي دجلة شتتها محمود علاء ثم قطعت من محمد عبد الغني لتصل إلى أحمد عاطف سددها بجوار القائم الأيمن فى الدقيقة 13 .

كرة مقوسة من شيكابالا من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا سددها محمد عبد الغني مرت بجوار القائم الأيمن فى الدقيقة 16 .

كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكا أبعدها حارس مرمى دجلة لتصل إلى أشرف بن شرقي لكن قطعت الكرة  فى الدقيقة 27 .

تسديدة من إمام عاشور من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بيعقوبو لاعب وادي دجلة وخرجت إلى ركلة ركنية، ومن ثم أرسلت عرضية عن طريق زيزو شتتها الدفاع بنجاح فى الدقيقة 30 .

مرور رائع من حازم إمام على أحمد عاطف وأرسل عرضية شتتها أحمد مجدي بصعوبة شديدة إلى ركلة ركنية، ومن ثم أرسلت عرضية عن طريق زيزو شتتها الدفاع بنجاح فى الدقيقة 34 .

كرة عرضية من شيكابالا من الطرف الأيسر سددها أحمد زيزو في الزاوية الضيقة تصدى لها حارس مرمى وادي دجلة فى الدقيقة 36 .

كرة عرضية من الطرف الأيمن من ركلة ركنية لصالح الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي سددها أحمد سيد زيزو مرت بعيدة عن المرمى فى الدقيقة 39 .

وسدد بن شرقي كرة قوية لتصطدم القائم الايمن فى الدقيقة 46  من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ليحتسب حكم المباراة هدف ثم يلغيه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

 

وضم تشكيل الزمالك كلا من: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
 خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبد الغنى – حازم إمام
 خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقى
 خط الهجوم: مروان حمدي
 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من :  محمود جنش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي  وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما  و أيمن حفني وأسامة فيصل وسيف الدين الجزيري.