الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عبد المنصف: تركيزي بقاء دجلة في الممتاز .. وهذه رسالتي لـ جنش

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

قال محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة ومدير الكرة بالفريق أن الإدارة والتركيز سر نجاحه.

وأكد محمد عبد المنصف في تصريحات هاتفية لفضائية “ أون تايم سبورتس”، أن لاعبي وادي دجلة سيقدمون كافة مالديهم خلال الجولات المتبقية من أجل صناعة فرصة حقيقية والتواجد بالدوري المصري .

 

وتابع :" كل تركيزي حاليا هو بقاء وادي دجلة في الدوري الممتاز.

 

ووجه محمد عبد المنصف رسالة تنبيهية لحارس الزمالك محمود جنش قائلا :"اعاتب جنش بسبب تصرفاته قبل مباراة سيراميكا كليوباترا .. حارس كبير ولديه جماهيريه كبيرة وأطالبه بالتركيز في الملعب فقط واحترام قرارات الجهاز الفني .

 

اقرأ أيضا.. إغلاق الأزمة بالضبة والمفتاح..مصدر بـ الزمالك: التتويج بالدوري أهم من خلافات جنش

 

وكشف مصدر مسؤول بنادى الزمالك أن ملف أزمة جنش مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تم إغلاقه بالضبة والمفتاح تماما .


وشدد المصدر على أن قرار كارتيرون باستبعاد جنش لنهاية الموسم يحظى بالدعم من مجلس إدارة نادي الزمالك لفرض الانضباط على غرفة خلع الملابس والتأكيد على أن اى خروج عن النص لن يتم السماح به .

وقال المصدر إن إدارة الزمالك والجهاز الفنى يركزون بشدة فى مباراة الإنتاج الحربى الثلاثاء المقبل من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري .
ورفض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك الجلوس احتياطيا لزميله محمد أبو جبل فى لقاء سيراميكا كليوباترا وغادر معسكر الفريق فى واقعة مؤسفة .

وكان جنش قد خرج من القائمة الخاصة بمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة 32 من الدوري  والتي حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبعد المباراة قال المدرب الفرنسي كارتيرون في المؤتمر الصحفي إن قرر معاقبة اللاعب بالخروج من حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاعتراض على التواجد على مقاعد البدلاء في هذه المباراة.
وعلم صدى البلد أن بعض من لاعبي الفريق القدامى يحاولون تهدئة الأجواء بين جنش و كارتيرون قبل لقاء الانتاج والاكتفاء بتغريمه ماليا فى الوقت الذى رفض فيه المدرب الفرنسي الصفح عن اللاعب قبل نهاية الموسم