الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عودة مدوية.. رونالدو يتقدم لـ مانشستر يونايتد بهدف في شباك نيوكاسل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول لمانشيستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من المباراة التى تجمع السياطين العمل مع نيوكاسل يونايتد بعد متابعة لتسديدة ماسون جرينوود.

وظل التعادل السلبي مخيما، على أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة التي يشاهدها أغلب مشجعي الكرة حول العالم بسبب مشاركة كريستيانو رونالدو مرة أخرى مع مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 12 عامًا، لم تكن على قدر التوقعات في الشوط الأول، فلم يتم تهديد أي من المرميين بشكل خطير، وكان الحدث الأبرز فيه كما ذكرنا، هو تواجد رونالدو بقميص “ الشياطين الحمر”.

وفي الدقيقة 8، هُيئت الكرة لكريستيانو رونالدو في منطقة جزاء نيوكاسل، لكنه سددها ضعيفة خارج المرمى.

ونجح رونالدو في اختراق دفاعات نيوكاسل من الجهة اليسرى في الدقيقة 11، ليسدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى.

وفي الدقيقة 20، كانت أخطر فرص اللقاء، حيث نفذ لوك شاو ضربة ركنية من الجهة اليسرى بالمقاس على رأس رافاييل فاران، لكن تسديدته جاورت مرمى نيوكاسل.

وفي الدقيقة 30، سدد برونو فيرنانديز كرة من خارج منطقة جزاء نيوكاسل، ليحاول سانشو لمسها وتحويلها للشباك، لكنه لم يستطع اللحاق بالكرة التي مرت بجوار المرمى ببضع إنشات.

استمرت محاولات مانشستر يونايتد حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حينما ووقع كريستيانو رونالدو على حضوره الأول مع مانشيستر يونايتد بهدفه الأول  .