الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

من الجمعة|الصحة تعلن موعد وأماكن بدء تجوال حملة معا نطمئن.. سجل الآن

الحملة
الحملة

قال خالد مجاهد  مساعد وزيرة الصحة للتوعية والتواصل الاجتماعي، إن حملة "معا نطمئن.. سجل الآن" لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا أطلقها اليوم رئيس مجلس الوزراء وبدأ العمل في محافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية بالتوازي، مؤكدا أن الحملة سيستمر عملها في هذه المحافظات يومين.

 

وأضاف خالد مجاهد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع علي قناة "دي أم سي"، أن الحملة تستهدف الميادين العامة في مختلف أماكن المحافظات التي انطلقت فيها، أو الأماكن التي تشهد كثافات كبيرة مثل محطات المترو والقطارات، وستكون متواجدة في الإسكندرية علي الكورنيش وفي المعمورة.

 

وأوضح خالد مجاهد، أن هذه الحملة بداية من يوم الجمعة القادمة ستجوب الـ27 محافظة، لافتا إلي أن الأتوبيسات الخاصة بالحملة سيكون بها فرق تواصل مجتمعي للإجابة علي استفسارات المواطنين بشأن تلقي اللقاح.

 

وتابع خالد مجاهد، أن كل محافظة سيكون بها أتوبيسات التوعية لمدة 10 أيام متواصلة لافتا إلي أن مصر بها 13 مليون مواطن تلقوا لقاح كورونا والأعداد في تزايد وخلال الـ48 ساعة القادمين سيكون لدينا 5.2 مليون من لقاحات فايزر ومودرنا واسترازينكا مؤكدا أن مصر تنتج 300 ألف جرعة من لقاح سينوفاك يوميا.

 

واستكمل خالد مجاهد ، 1200 مواطن سجلوا على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح خلال الساعات الأولى من انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"  لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.