الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهم الأخبار| نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان.. ورونالدو يرد على اتهامات بونوتشي وكيليني.. وهذه أسباب الغلق الكلي لشارع الهرم

أهم الأخبار
أهم الأخبار

نشر موقع صدى البلد، خلال الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة على الساحتين المحلية والعالمية، نرصد أبرزها في التقرير التالي:

محافظ الجيزة يكشف أسباب الغلق الكلي لشارع الهرم

كشف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن أسباب الغلق الكلي لشارع الهرم، قائلاً: "بسبب أعمال حفر المترو، وتطوير الشوارع والتحويلات والمحاوار البديلة".

للمزيد من هنا
 

الأوراق المطلوبة لإعفاء أبنائهم من المصروفات الدراسية

 

تعفي وزارة التربية والتعليم، 5 فئات من الطلاب من المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021 /2022؛ في إطار جهودها لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، وخاصة الفئات الأولى بالرعاية.

للمزيد من هنا

نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان | فيديو

 

صرح رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن الفنان محمد رمضان يتعرض للهجوم من قِبل الكثيرين، وذلك خلال تصريحات لبرنامج "et بالعربي" من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي .

للمزيد من هنا

رونالدو يرد على اتهامات بونوتشي وكيليني

 

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد على الاتهامات التي وجهت له من زميليه السابقين في يوفنتوس ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني.

للمزيد من هنا

علي جمعة: النبي هيعملنا خصم 500 سنة على الحساب يوم القيامة


أجاب الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف، على سؤال يشغل بال كثير من الناس وهو: هل هانقدر نشوف سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم يوم الحشر الأعظم؟

للمزيد من هنا

الشرطة الألمانية تكتشف محاولة تهريب عشرات العراقيين بطريقة غريبة


اكتشفت الشرطة الألمانية 31 مهاجرا عراقيا غير شرعي يختبئون داخل شاحنة صغيرة قرب الحدود الألمانية البولندية عند ولاية مكلنبورج-فوربومرن وقامت بالقبض عليهم.
للمزيد من هنا

الشرطة البريطانية تحقق في واقعة مسيئة لـ السعودية 


أعلنت الشرطة البريطانية، اليوم الأحد، بدء التحقيق في واقعة رفع لافتة معادية للمملكة العربية السعودية خلال مباراة جمعت بين ناديي كريستال بالاس ونيوكاسل الإنجليزيين، وذلك عقب استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على الأخير.
للمزيد من هنا