الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. عرض بداية الأسبوع اشتري آيفون X بـ 6200 جنيه فقط.. إزاى تحافظ على نسبة بطارية آيفون

 عرض بداية الأسبوع
عرض بداية الأسبوع اشتري آيفون X بـ 6200 جنيه فقط..عشان متخس

نشر "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي :

 

هونر تنافس آبل .. أفضل 5 هواتف للكاميرا لعام 2022

 

تمكنت الشركات الكبرى تدريجيا من تحويل أذواق المستهلكين من الاهتمام بتصميم الهواتف الذكية إلى الأداء الخاص بها وجودة العرض وسرعة الشحن وحتى أداء الكاميرا، حيث كانت المنافسة في السابق تدور حول التصميمات الأفضل والأكثر جاذبية، ولكن كل هذا تغير وأصبحت كاميرا الهواتف الآن جزءا رئيسيا من الجهاز المحمول، لذلك يعد الهاتف الأفضل من لديه كاميرا قوية.

 

يمكنه الطبخ والقيادة.. 8 معلومات عن روبوت إيلون ماسك الشبيه بالإنسان

 

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك Elon Musk، عن نموذج أولي لـ روبوت شبيه بالإنسان أوبتيموس Optimus، من خلال فعالية يوم الذكاء الاصطناعي، في المقر الخاص بالشركة في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

على الآندرويد.. تويتر تطرح واجهة مستخدم محدثة للرسائل المباشرة

 

أعلنت شركة تويتر Twitter، عن إطلاق واجهة مستخدم مُعاد تصميمها للرسائل المباشرة على نظام أندرويد.

 

عرض بداية الأسبوع.. اشتري آيفون X بـ 6200 جنيه فقط

 

لا شك أن الهاتف الذكي الأكثر شعبية فى العالم هو آيفون، الذى يحظي بقبول وحب الملايين وسعيهم لإقتناء أى من إصداراته المميزة، ولعل أكثر صفقة رابحة لاقتناء iphone مثالى بسعر معقول هو iphone X.

 

عشان متخسرش وانت بتبيعه.. إزاى تحافظ على نسبة بطارية آيفون

 

منذ أطلقت آبل ميزة نسبة عمر البطارية فى هواتف آيفون خاصتها، أصبحت بمثابة الهاجس لمستخدمي آيفون بمجرد نقصان النسبة المئوية حتى لو درجة واحدة، بالرغم من أن بطارية الهاتف الذكي هي شىء استهلاكي له عمر افتراضي وعدد شحنات محددة فى الأساس.

 

أفضل طريقة لتخبئة صورك الخاصة على آيفون.. تطبيق مجاني بدون اشتراك

 

بالرغم من إتاحة نظام تشغيل آبل الحالى ios 16.0.2 لميزة تخبئة صورك الخاصة، إلا أن الكثيرين عاجزون عن حفظ صورهم الهامة أو الخاصة بعيداً عن المتطفلين وقت تصفح هاتفك الذكي آيفون، وبالتالى سيكون الحل فى استخدام تطبيق مختص، إلا أن هذه النوعية من التطبيقات أغلبها بإشتراك أو بدفع ثمن التحميل لمرة واحدة.

 

 

موضوعات متعلقة