قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أعلى عائد.. بنك القاهرة يستمر في طرح "بريمو جولد" الثلاثية

صدى البلد

يستمر بنك القاهرة في  طرح البنك لشهادة "بريمو جولد" لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% يستحق سنوياً، و عائد 16.25% يستحق كل ثلاثة اشهر وعائد 16.00% يستحق شهرياً، وفقا لبيان صادر عن البنك.

ويعد هذا العائد هو إلى عائد على الشهادات داخل بنك القاهرة.

شهادات الـ 25%

ومن أيام قليلة تحديدا في 31 يناير 2023، أعلنت جميع البنوك الحكومية “البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وبنك مصر”، إيقاف الشهادة الجديدة بفائدة سنوية 25%،  بعد تحقيق المستهدفات المنشودة. 

بنك القاهرة 

وأعلن البنك الأوروبي أنه سيقدم لـ بنك القاهرة الدعم والمساندة لتنفيذ خطة عمل فى مجال الحوكمة المؤسسية  المناخية، بما يسهم فى تعزيز اعتبارات تغير المناخ ضمن إجراءات البنك، وبما يتوافق مع الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ.

وقال  طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن البنك لا يدخر جهدًا لتسريع وتيرة التحول نحو الاقتصاد الأخضر وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأعرب طارق فايد عن اعتزازه بالشراكة الإستراتيجية مع "البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية" المؤسسة البريطانية الدولية للاستثمار، والتى تعكس ثقة المؤسسات المالية الدولية فى المؤشرات المالية والرؤية المستقبلية لبنك القاهرة.

وتابع فايد ، أن بنك القاهرة يولى إهتماماً بالغاً بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر إنطلاقاً من السبق والريادة التى يتمتع بها البنك فى هذا المجال والتى ساهمت فى توفير نحو 1.3 مليون فرصة عمل ومشروع إنتاجى مستدام يخدم مختلف الشرائح ومن أبرزها الشباب والمرأة المعيلة.

كما تابع رئيس البنك القاهرة: ويأتي تميز البنك فى هذا المجال بحكم الانتشار الجغرافى خاصة فى محافظات الصعيد والتى تستحوذ على نحو55% من عدد العملاء، كما تستحوذ المرأة على 35% و40 % للشباب.

 


-