الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قرار من كاف وتدخل قاس من الخطيب وبديل كولر.. ساعات حاسمة بالأهلي

صدى البلد

فاز فريق صن داونز الجنوب أفريقي، على ضيفه الأهلي 5 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ليتجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما رفع صن داونز رصيده لـ 10 نقاط، ليضمن التأهل لربع النهائي، وباتت فرص الأهلي ضئيلة للتأهل لربع النهائي، لكنها ممكنة.

قرارات ثورية في الأهلي لتصحيح المسار

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجل مع إدارة الكرة بالنادي وشركة الكرة، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخماسية مقابل هدفين أمام نادي صن داونز.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن قرار محمود الخطيب بخصم راتب شهر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، و10% من عقود لاعبي الأهلي بسبب الهزيمة الثقيلة.

وتابع المصدر أنه من المقرر توقيع هذه العقوبة عقب عودة الفريق من الكاميرون بعد مواجهة القطن، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، حيث تم إبلاغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالعقوبات.

“كاف” يُعمق جراح الأهلي

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرارا عاجلا لصالح الهلال السوداني، قبل مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت تقارير سودانية، إلى أن نادي الهلال تلقى رسالة عاجلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يفيد خلالها بإتاحة ملعب الجوهرة الزرقاء وصلاحيته خلال هذا الدور ودور الثمانية فقط، مطالبا الهلال ببعض الإصلاحات الخاصة بمداخل الجوهرة في المنطقة الشمالية الشرقية، مقابل عودة الجماهير في المرحلة المقبلة.

ويأتي قرار لعب مباريات الهلال السوداني بجماهير في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بما يضر بمصلحة الأهلي، حيث أن الجماهير ستكون داعما كبيرا للفريق السوداني على ملعبه خلال مواجهة صن داونز، الذي يرغب الأهلي في فوزه على الهلال من أجل الوصول لربع نهائي البطولة، مما عمق جراحه بعد الهزيمة بخماسية.

البدري على رأس المرشحين لخلافة كولر

طالب المعلق الشهير أحمد الطيب، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتعيين جهاز فني مصري بعد الخسارة أمام صن داونز، فى جنوب افريقيا.   

البدري

وقال أحمد الطيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إعملها يا بيبو وفوراً.. البدرى عاد من جديد.. الأهلي فى حاجة لشخصيّة و"كرباج" البدري، ومعه علاء ميهوب وأسامة عرابي وأحمد ناجي".

وأضاف: "هى ليست عودة للخلف، بل عودة لمن جعلوك فى الأمام، البدري حضر تجمّع النجوم فى الأهلي مع بيبو فى التجمّع الخامس".

الإطاحة بـ3 لاعبين قبل لقاء القطن

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الإطاحة بثلاثة لاعبين من التشكيل الأساسي للفريق، أمام القطن الكاميروني، بعد الخسارة الكبيرة من صن داونز الجنوب أفريقي.

طاهر
ديانج

جاء قرار كولر، بالإطاحة بـ "طاهر محمد طاهر، وأليو ديانج، ومحمد هاني"، من تشكيل الفريق الأساسي، لمباراة القطن الكاميروني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الجمعة المُقبل بالكاميرون، ضمن مباريات  الجولة الخامسة من دور المجموعات  ببطولة دوري أبطال أفريقيا.