أعلنت إيران، اليوم الاثنين، أنها أجرت "محادثات سريعة موجزة" مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات التي عقدت في سويسرا، لكنها أكدت أن المفاوضات حول هذا الموضوع لم تبدأ بعد.
قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي:"كان من بين النقاط التي أثارها الوفد الأمريكي عرض مواقفه بشأن القضية النووية".
وأضاف: "دار نقاش موجز للغاية حول القضية النووية، لكن لم يتم التطرق إلى التفاصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأنها قد بدأت".









