أعلنت الرئاسة اللبنانية، اليوم الاثنين، أن الرئيس اللبناني جوزيف عون ناقش خلال اتصال هاتفي مع نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس، الجهود المبذولة للحفاظ على وقف إطلاق النار وكبح التصعيد العسكري الإسرائيلي.
كما شارك في الاتصال بين عون وفانس كل من المبعوث الأمريكي جاريد كوشنر ورئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وفقًا لما ذكرته الرئاسة.









