قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

دمياط.. استراتيجية جديدة لرفع كفاءة الطرق وخدمة المواطنين

محافظ دمياط
محافظ دمياط


ناقش  الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، عدد من ملفات العمل ، خلال اجتماع عقده اليوم بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد، وذلك مع المهندس طارق بدوى مدير مركز معلومات شبكات مرافق محافظة دمياط و المهندسة إيمان الحسينى مدير مديرية الطرق ، وذلك على خلفية حركة التنقلات الأخيرة التى اعتمدها المحافظ .

وناقش الدكتور حسام الدين فوزى عددا من الموضوعات المطروحة،  وذلك في إطار رؤية محافظة دمياط لرفع كفاءة الطرق ، وخدمة المواطنين بكافة المناطق.

كما أكد على أهمية التعاون والتكاتف وذلك نظرًا للتكامل الذى يحققه المركز والمديرية لدعم هذه الاستراتيجية.