حرص محمود بنتايج نجم الزمالك على الاحتفال بزفافه مرة أخرى للمرة الثانية في المغرب.
كان بنتايج قد تزوج منذ فتره كبيرة (نحو 6 أشهر) أثناء خوض مباريات الدوري المصري، الذي توج به فريق الزمالك لموسم 2025-2026.
وتزوجت سندس أحمد سليمان، ابنة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان، من اللاعب المغربي محمود بنتايج ظهير أيسر نادي الزمالك وأقيم عقد القران في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالقاهرة، بحضور عائلي وبعض نجوم الرياضة.
وتخرجت سندس من كلية الإعلام في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات (MTI) عام 2018.

