انطلق اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، لمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية
أعلن المعهد القومي للاتصالات السلكية واللاسلكية، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن إتاحة عدد من الفرص الوظيفية الأكاديمية للعام 2026