تحولت فرحة الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر بالاحتفال بعيد ميلادها إلى حالة من القلق، بعدما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.