التقى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم الجمعة ١٧ أبريل، بأندري سيبيها وزير خارجية أوكرانيا، وذلك على هامش المشاركة في منتدى أنطاليا.
تلقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اتصالًا هاتفيا من أندريه سيبيها وزير خارجية أوكرانيا مساء الخميس ٥ فبراير، حيث تناول
قال وزير الخارجية الأوكراني، أندريه سيبيها، إنه ناقش مع وزير الخارجية القبرصي قسطنطينوس كومبوس أولويات رئاسة قبرص المقبلة للاتحاد الأوروبي