تعهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بدعم الأسر المتضررة من إخلاء عقاري كفر طهرمس بحي الهرم، مؤكداً أن المحافظة
قوافل إغاثية وطبية للهلال الأحمر ضمن المرحلة الثانية لدعم متضرري ارتفاع منسوب النيل بالمنوفية ويزُف أحد أبناء دور الرعاية التابعة للجمعية