أكد وزير خارجية تركيا، أنهم يكثفون اتصالاتهم مع إيران والولايات المتحدة لإنهاء الحرب وتحقيق السلام، وفقا لنبأ عاجل عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”.
بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى وخشية من خروج الأمور في المنطقة عن السيطرة في ظل التصعيد الخطير الحالي،
أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، أن علاقات أنقرة مع دول المنطقة، ولاسيما مصر والسعودية،