قبل ساعات من بداية الامتحانات.. رئيس جامعة الأزهر يبعث رسالة طمأنة للطلاب
تقدم سلامة داود رئيس جامعة الأزهر والأستاذ الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون لتعليم والطلاب وجميع نواب رئيس الجامعة بخالص أمنياته بالتوفيق والسداد لأبنائه الطلاب في القاهرة والأقاليم, المصريين منهم والوافدين, في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/ 2023. وأوصى رئيس الجامعة