أمام باب المحكمة.. مرتضى منصور ينتظر قضية اتحاد الكرة.. صور وفيديو
وصل منذ قليل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مقر مجلس الدولة لحضور الدعوى القضائية التى أقامها أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، لإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية، وظهر منتظرا أمام باب المحكمة. واختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، وزير الشباب