ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس عاطل 4 أيام سرق مجوهرات من شقة مهندس بالقطامية

الأربعاء 18/يناير/2017 - 02:29 ص
صدى البلد
Advertisements
عمرو المصري - رامي المهدي
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة وإشراف المستشار أحمد حنفي محامي عام النيابات، بحبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرق مجوهرات من شقة مهندس بالقطامية لشراء شبكة لمحبوبته.

وكان قسم شرطة القطامية تلقى بلاغا من مهندس باكتشافه سرقة 56 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية وهاتف محمول من داخل الشقة سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد. 

بالانتقال والفحص، تبين أنه تم كسر باب الشقة، وأثناء السير في إجراءات البحث، تمكن قسم المساعدات الفنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما عاطلان، تم ضبط أحدهما وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

واعترف المتهم أمام اللواء أحمد الألفى، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقر بأنه نظرا لتردده على العقار محل الواقعة لزيارة شقيقة المقيم بذات العقار وعلمه بثراء المجني عليه، خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك، اتفق مع المتهم الهارب على تنفيذ مخططه وتوجها لمسكن المجني عليه وقاما بكسر باب الشقة باستخدام أجنة حديدية واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار، وتم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها، وتبين أنه قام بشراء شبكة بـ10 آلاف جنيه من متحصلات الحادث.
Advertisements
AdvertisementS