AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على رسالة رئيس الصندوق الاجتماعي إلى الشباب .. فيديو

الخميس 23/فبراير/2017 - 09:20 ص
محمد صبيح عدسة / وسام مختار
وجهت الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية، نيفين جامع، رسالة إلى كل صاحب فكرة مشروع كامل الأهلية فوق سن 21 سنة، تطالبه من خلالها، بسرعة التوجه إلى المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية، أول الاتصال بالخط الساخن رقم 16733، للتعرف على عنوان المكتب في المحافظة الذي يعيش فيها والتعرف على بعض الخدمات التي يتيحها الصندوق الاجتماعي.

وأضافت، خلال حوارها مع صدى البلد: أقول إلى كل باحث عن فرصة عمل أو عن تمويل لإقامة مشروع توجه إلى المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي في محافظتك وتحدث مع المسئولين عن أفكارك للتعرف على الخدمات المتاحة لدى الصندوق؛ لدعم تلك الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع.

وأوضحت أنه في حال مواجهة أي صعوبات داخل المكتب الإقليمي يوجد قطاع للشكاوى يتم الاطلاع عليها من جانب الأمين العام بنفسه لبحثها، لافتة إلى أن بعض الشكاوى تكون خارج نطاق عمل الصندوق الاجتماعي، ولكن يحاول المسئولين قدر الإمكان المساعدة في التغلب عليها.

وأشارت نيفين جامع، إلى أن جميع المسئولين في المكاتب الإقليمية التابعة للصندوق الاجتماعي متعاونين ومؤهلين بشكل كبير للتعامل مع الجمهور، مؤكدة أنه يتم التطوير من أداء القائمين على المكاتب الإقليمية بشكل دوري للتعامل مع الجمهور بالإضافة إلى جدية النظر في الشكاوى.

وأكدت أن الهدف من عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية هو تحقيق نجاحات واقعية على أرض الواقع للمستفيدين بما يمثله ذلك من نجاح لدور الصندوق الاجتماعي في تحقيق أهدافه التنموية، كما أنه ينعكس على تحقيق التنمية المنشودة لهذا الوطن الغالي.
Advertisements
AdvertisementS