AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اخبار الزمالك | شيكابالا وعبد الله جمعة يغيبان.. ومدرب الزمالك السابق يوجه رسالة إلى نجم الأهلي

السبت 14/ديسمبر/2019 - 10:29 م
شيكابالا
شيكابالا
Advertisements
حسام الحارتي
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم السبت 14 ديسمبر 2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادى الزمالك ومن أبرزها ما يلي:


فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الزمالك علي فريق سموحة بنتيجة 23/28 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بصالة نادي سموحة ضمن منافسات بطولة الجمهورية لعمومي سيدات.


نشر حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، صورة جديدة له عبر حسابه على موقع إنستجرام.



أحيا أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عبر حسابه على "إنستجرام"، ذكرى رحيل نجم القلعة البيضاء أحمد رفعت.




رغم الثورة العارمة التى تجتاح جماهير الزمالك بسبب فسخ كهربا لعقده مع القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم الحالى من طرف واحد وانتقاله لنادي أفيس البرتغالى ببطاقة مؤقتا قبل أن يعلن النادي الأهلى رسميا أمس ضم اللاعب إلا أن مجلس الزمالك حقق مكاسب مادية كبيرة على مدار موسمين فقط ارتدى فيهما اللاعب الفانلة البيضاء وتحديدا موسمى 2015-2016 ثم 2018-2019 .



حصل الثنائي عبدالله جمعة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم.



حرص محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التواجد في مران الزمالك اليوم.




وجه أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، رسالة إلى صالح جمعة لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للأحمر في الفترة الأخيرة.




عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل خوض التدريبات الجماعية اليوم تحدث فيها عن استعدادات المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش وضرورة التركيز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيراميدز.
Advertisements
AdvertisementS