AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية الأولى لتهنئته بمهام منصبه

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 12:23 م
صدى البلد
Advertisements
إيهاب عمر
استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه وفد الكنيسة الإنجيلية برئاسة القس باقي صدقة شيخ الرعاة الإنجيليين بمصر وراعي الكنيسة الأولى بأسيوط وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام عمله وبحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك بحضور كل من القس باسم عدلي الراعي المشارك للكنيسة الإنجيلية الأولى والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية والقس صموئيل عادل الراعي المساعد بالكنيسة الإنجيلية الأولى والشيخ صموئيل باقي عضو المجلس الإنجيلي العام للطائفة الإنجيلية بمصر ونائب رئيس سنودس النيل الانجيلي والشيخة سها سامي نجيب عن مدارس سنودس النيل الإنجيلي بمصر.


وقال المحافظ، إننا نأمل خلال الفترة القادمة تحقيق التنمية الحقيقية والمستدامة وتطوير الموارد الذاتية للمحافظة والعمل على استكمال وتنفيذ مشروعات البنية الأساسية والمرافق بمراكز وقرى المحافظة والتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات الدينية والحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في تنمية موارد المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى الدور الهام الذي يقوم به قيادات الكنيسة بأسيوط بمختلف طوائفها مبديًا سعادته بزيارة وفد الكنيسة الانجيلية نظرًا لما شعر به من تآخي ومودة ومحبة فضلًا عن الإخلاص والإنتماء لهذا الوطن الغالي علينا جميعًا.

وتمنى الحافظ، أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التعاون والمشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال المشروعات المختلفة التي تقدم خدمات أفضل للمواطنين بكافة ربوع المحافظة.

وأكد القس باقي صدقة راعي الكنيسة الأولى بأسيوط على أننا مسلمين وأقباط يدًا واحده في أسيوط، لا فرق بيننا جميعًا خاصة أننا نعيش مرحلة هامة في تاريخ البلاد في ظل وجود متربصون بمصر وأهلها في الداخل والخارج لذا علينا جميعًا أن نعمل من أجل هذا الوطن الغالي ورفع مكانته.

وتمنى القس باقي صدقة، التوفيق للواء عصام سعد في مهمته كقائدًا جديدًا لمحافظة أسيوط وأن يحقق آمال وطموحات أهل المحافظة داعيًا الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.
Advertisements
AdvertisementS