AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل يخوض ليفربول مباراته أمام اتليتكو مدريد بدون جمهور؟.. اعرف التفاصيل

الأربعاء 11/مارس/2020 - 03:30 م
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بمنافسه فريق اتليتكو مدريد الاسباني اليوم الاربعاء باستاد انفيلد في تمام الساعة العاشرة مساءً في اطار اياب دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول إلى استغلال الحالة النفسية المرتفعة عند اللاعبين بالوقت الحالي، بمناسبة اقتراب حسم لقب الدوري الانجليزي بتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل إلى الدور المقبل بـ دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضا: 
ولكن في الاطار ذاته يتسأل كثيرين حول مصير دخول الجماهير لمباراة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم، وذلك عقب قرار الحكومة البريطانية بشأن إقامة مباريات الدوري الإنجليزي بدون جماهير للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأصدرت الحكومة البريطانية بيان بعد الاجتماع بممثلي الهيئات الرياضية، يتضمن عدم اعتزام الحكومة إقامة أي مباراة أو حدث رياضي بدون جماهير، مشيرة إلى وضع خطط للطوارئ ، والحفاظ على السلامة العامة.

وأضاف البيان، أنه وفقا لخبراء الصحة والتقييم العلمي في الحكومة، لا يوجد مبرر للجوء لإلغاء أي حدث رياضي أو إقامة المباريات بدون جماهير في الوقت الراهن.

اقرأ ايضا: 
ولكن على صعيد مباراة ليفربول واتليتكو مدريد، من الصعب ان يتم منع الجماهير من دخول تلك المباراة، خاصة وان الاتحاد الاوروبي لم يصدر اي قرار بشأن هذا الأمر وهو المسئول عن تنظيم المباراة، بالاضافة الي عامل ضيق الوقت حيث ان المباراة لم يتبقى لها سوى ساعات فقط.
Advertisements
AdvertisementS