AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم الأخبار.. حقيقة وفاة محمود ياسين.. عالم يزف بشرى سارة للمصريين بخصوص كورونا.. السعودية تعلن حظر التجول

الإثنين 23/مارس/2020 - 08:00 ص
أهم الأخبار
أهم الأخبار
Advertisements
فريق صدى البلد
شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عددا من الأحداث المهمة على الصعيد المحلي والدولي.. وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما جاء فيها...

تداول عدد من الصحفيين نبأ وفاة الفنان الكبير محمود ياسين عبر أحد جروبات الواتس أب ولكن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية نفى تماما أن يكون وصله أى تفاصيل بخصوص الأمر، وأنه يقف عند حد الشائعة.

أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية حظر التجول ١١ ساعة لمدة ٢١ يوميا لمواجهة كورونا.
قال المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، إن شركته قامت بالتبرع بأكثر من 720 ألف كمامة طبية من الاحتياطى الطارئ، وذلك لمساعدة العاملين في مجال الصحة بأدوات أكثر حماية، بسبب تفشي فيروس كورونا

حرصت الفنانة هند البحرينية، على مشاركة جمهورها كافة تفاصيل رحلة علاجها من فيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد، من داخل الحجر الصحي.

عرض الإعلامي أحمد موسى رسائل هامة لعالم الفيروسات البلجيكي مارك فان رانست، وهو أحد المشاركين في إنتاج مصل مكافحة سارس في 2002، حيث أكد مارك فان أن درجة الحرارة المرتفعة لا تشفي من الفيروس ولا تقضي عليه، موضحا أن علاج كورونا يظهر في نوفمبر المقبل، كما أرسل رسالة للشعب المصري للحد من إنتشار الفيروس المستجد:التزموا بتعليمات حكومتكم».

كشف أحمد عبدالفتاح، المستشار القانوني لنادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة في أزمة وقضية ناديه ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

حلت الراقصة التونسية نرمين صفر، الشهيرة بـ راقصة الكورونا، ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية في تونس وهو يعد الظهور الإعلامي الأول لها بعد الجدل الذي اثارته مؤخرًا.

رجح رئيس وزراء اليابان، شينزو آبي، احتمال تأجيل أولمبياد طوكيو بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

استجابت شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.





Advertisements
AdvertisementS