AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجم الزمالك السابق ينتقد اللاعبين ومسؤولي الفرق بسبب ظهورهم في برامج رامز

الخميس 14/مايو/2020 - 10:19 ص
رامز جلال
رامز جلال
Advertisements
ملك موسى
قال الكابتن عفت نصار نجم الزمالك السابق، إنه ضد ظهور اللاعبين ومسؤولي الفرق الرياضية في برامج المقالب الشهيرة للفنان رامز جلال المذاع في رمضان الحالي.

كما قال أن ظهور مدير الكرة بأحد الأندية، لا يليق بقيمته وأن ما أثير عن رحيله عن النادي بعد ظهوره بالبرنامج قرار صائب من خلال لجنة الكرة المشرفة على هذا النادي الكبير.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد هاني زاده ببرنامج on side على قناة الحدث اليوم إلى أنه شعر بالضيق الشديد لظهور أحد النقاد الرياضيين الكبار خلال إحدى الحلقات بهذا المنظر المخجل الذي لا يتناسب مع قيمته الرياضية وأنه كيف يسمح لنفسه أن يتعرض لتلك الإهانات مقابل الأموال .
وواصل بأنه أعجبه موقف طارق حامد خلال استضافته بالبرنامج بعدما قام بالحصول على حقه ولكن يؤخذ عليه استكمال الحلقة بعد أن علم بنوع المقلب وأن موقف شيكابالا في العام الماضي عندما علم بنوع المقلب ورفضه استكماله كان قرارا رائعا.


واستكمل أنه في حالة التفكير في الترشح لعضوية اتحاد الكرة فيكون بدعم نادي الزمالك من أجل أن يكون صوتا قويا للنادي في الاتحاد المصري وأنه يرفض التواجد ضمن قائمة أي رئيس سبق له التواجد في الإتحاد من قبل وأن هناك أشخاصا أفضل لابد من تواجدهم في الإتحاد المصري.
وأضاف إلى أن لجنة الحكام دائما ما تكون أقوى من الإتحاد ويتم إختيار حكام بعينهم لمباريات النادي الأهلي من أجل مساندته في بعض المباريات ومنهم حكما أدار للأهلي 12 مباراة في موسم واحد وهذا لا يليق بالتحكيم المصري.
وواصل إلى أنه يتمنى أن يكون اللواء محمد عبد السلام رئيسا لاتحاد الكرة وأن يكون أعضاء الاتحاد شخصيات رياضية تكون جديرة بالاحترام ولديها القدرة على النهوض بالكرة المصرية.



وأضاف لقائه بأنه يكن كل الإحترام والتقدير للكابتن رضا عبد العال وأن تصريحاته تأتي منه بتلقائية نظرًا لأنه شخص ريفي ولا يجيد اللف والدوران وأنه كان مخططا للانتقال للنادي الأهلي قبل فترة من قراره الذي اتخذه بترك نادي الزمالك.
ووجه رسالة لحسام حسن ردا على تصريحه بأنه إذا كان قد تلقى إتصالا هاتفيا من النادي الأهلي وهو على بوابة نادي الزمالك لرفض اللعب للزمالك وعاد للأهلي بأن نادي الزمالك هو من عمل حسام حسن وسبب في عودته للحياة الرياضية هو وشقيقه وأن تصريحاته الدائمة هي من أجل التواجد مدربا للنادي الأهلي مستقبلًا لأنه يلعب على الوتر الحساس الخاص بالجماهير وأن الإعلام الأهلاوي يدعمه دائما من أجل تواجده مستقبلا مدربا للنادي الأهلي وأن عودته في وجود الكابتن محمود الخطيب طبيعي ولا مشكلة في هذا.

واختتم تصريحاته ردا على لاعب النادي الأهلي وليد سليمان بأن لابد من تدريس مادة خاصة بالنادي الأهلي بأن هذه المادة تدرس بالفعل في بعض المدارس الخاصة وهي مدارس الإخوان المسلمين وأن قناة النادي الأهلي كانت احتفلت بذكرى ميلاد مؤسس الجماعة حسن البنا على عكس كل القنوات الرياضية.
Advertisements
AdvertisementS