AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غلق منشأتين غذائيتين وتحرير 9 محاضر تموينية في حملة بشمال سيناء

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:00 م
مراقبة الأسواق
مراقبة الأسواق
Advertisements
احمد صالح
نظمت مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، حملة موسعة على الأسواق للمرور على عدد من المحلات التجارية والمنشآت الغذائية بمدينة العريش، بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة المحافظ بضبط الأسواق استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، أن فريق من الرقابة على الأغذية بالمديرية 'قام بجولة للمرور على الأسواق والمحال التجارية بمدينة العريش لضبط الأسواق والتفتيش على مدى صلاحية الأغذية والمشروبات للاستهلاك الآدمي.

اقرأ أيضا
حفل تكريم لطلاب سيناء الفائزين بمسابقة "معلومة في سؤال"

وأضاف شوكة أن نتائج المرور على الأسواق والمحال التجارية أسفرت عن تحرير 9 محاضر صحية، الى جانب ضبط نحو 75 كيلو من الأغذية منتهية الصلاحية، وتم إعدامها.

وأكد شوكه أنه تم ضبط منشأتين لبيع المواد الغذائة مخالفة، ويجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية لإغلاق المنشأتين، وإعدام كمية من السلع الغذائية منتهية الصلاحية تم ضبطها.

وشارك في الحملة كل من محمد فرحان، مراقب عام الأغذية بالمديرية، ومحمود فراج وعرفات موسى وأحمد وجيه مراقبي الأغذية بالمديرية، احمد حسان حمدان مراقب أول أغذية بإدراة العريش ومحمد فايز ومحمد إبراهيم مشرف مفتشي الأغذية بالإدارة.

Advertisements
AdvertisementS