AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20 /5 /2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الأربعاء 20/مايو/2020 - 04:03 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
Advertisements
لمياء الياسين
هل أنت من المهتمين بمتابعه  الأبراج والفلك؛ إليك توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20-5- 2020، بغض النظر عما يأتي في حياتك من "السعادة ، الحزن ، النجاح ، الفشل" والذي يعتمد على حركة الكواكب.

وإذا كنت ترغب في الحصول على كل المعلومات المهمة المتعلقة بهذا اليوم فمن الضروري أن تقرأ توقعات الأبراج واكتشف ما يخبئه لك نجوم.وفقا لموقع "بولد سكاي" الهندي.

وفيما يلي حظك اليوم الأربعاء 20-5- 2020 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ونتعرف معًا على ما يحمله كل برج من أسرار:

إقرأ أيضا ..
شخصية اليوم فى تاريخ ميلادك ..ماذا يقول عنك

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل
اليوم ستلتقي بشخص غيور. قد يحاول إفساد صورتك. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى التصرف بحكمة شديدة وفي نفس الوقت عليك التحكم في سلوكك. إذا كان هناك بعض الاضطراب في عقلك ، فقم بقراءة كتاب ديني ، سيجلب السلام إلى عقلك

من الأفضل أن تحافظ على التوازن في حياتك الشخصية وعملك. في هذا الوقت ، تحتاج أيضًا إلى إيلاء اهتمام متساوٍ لحياتك الشخصية

لون الحظ: أبيض

رقم الحظ: 2

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو
اليوم سيكون طبيعيا لرجال الأعمال. إذا كنت ترغب في تحقيق ربح ، فعليك إجراء بعض التغييرات في خططك. يُنصح بتجنب الكسل ، وإلا فقد تزيد من عبء العمل في الأيام القادمة. إذا جاء اليوم شخص يطلب منك المساعدة ، فقم بالتأكيد بمساعدته وفقًا لقدرتك.

 يمكن لسلوك زوجك أن يجعلك مكتئبًا. في مثل هذه الحالة ، يجب أن تحاول إيجاد حل للمشكلة من خلال التحدث معهم.

لون الحظ: أحمر

رقم الحظ: 19

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو
على الصعيد الاقتصادي ننصحك بأن تكون حذرًا. إذا لم تتحكم في نفقاتك المتزايدة ، فقد تواجه أزمة مالية كبيرة قريبًا. بالحديث عن العمل ، إذا قمت بهذه المهمة ، فحاول إبقاء صورتك الجيدة أمام مديرك ، وكذلك تأكد من عدم وجود خطأ منك. يمكن لرجال الأعمال الصغار الحصول على بعض الراحة اليوم.
إذا كنت تريد نفس العاطفة والحماس في حياتك الزوجية مرة أخرى ، فعليك الاعتناء الكامل بسعادة شريكك.

لون الحظ: أصفر

رقم الحظ: 3

برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو
يمكن أن يكون هناك نزاع اليوم حول شيء ما في عائلتك. في مثل هذه الحالة ، لن يكون جو المنزل جيدًا. سيكون من الأفضل أن تحافظ على هدوئك. قد تحصل على فرصة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء. ستشعر اليوم بتحسن كبير من خلال مشاركة أفكارك مع زملائك. من الممكن تحسين وضعك المالي.

لون الحظ: أصفر

رقم الحظ: 20

برج الأسد : 23 يوليو - 22 أغسطس
لا تتأثر كثيرًا بكلمات الآخرين  إذا كنت منخرطًا في عمل أو لديك وظيفة ، فستكون لديك اليوم العديد من المهام التي سيكون عليك إكمالها في الوقت المحدد.
من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا زيادة النفقات. سوف يكون جو المنزل هادئا. العلاقات مع أفراد عائلتك ستكون جيدة.

لون الحظ: أزرق

رقم الحظ: 11


برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر
نظرًا لعبء العمل الثقيل اليوم ، ستظل طبيعتك سريعة الانفعال. إذا كنت تعمل بصبر ، فستصبح الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك وإلا فإنك ستضيع وقتك الثمين فقط دون الدخول في متاعب غير ضرورية. اليوم ، شخص قريب منك يمكن أن يؤذيك.

فإن أي مخاوف تتعلق بزوجك يمكن أن تطاردك. إذا كنت تتحدث عن صحتك ، فتجنب مغادرة المنزل غير ضروري. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تتدهور صحتك.

لون الحظ: أخضر داكن

رقم الحظ: 22


الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر
استخدم كلماتك بعناية شديدة اليوم ، وإلا فقد تؤذي شخصًا عاطفيًا. سيكون اليوم طبيعيًا في جبهة العمل فيمكنك اليوم الحصول على بعض الأفكار الجيدة والجيدة التي ستعطي اتجاهًا جديدًا لعملك.

سيزداد الإجهاد العقلي بشكل ملحوظ. سيكون من الأفضل إذا حافظت على هدوئك الآن

لون الحظ: أبيض

رقم الحظ: 14

برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر
سيكون اليوم جيدًا جدًا بالنسبة لك في بعض الحالات. إذا كنت منزعجًا من عمل عالق لبعض الوقت ، فمن المحتمل جدًا أن يكتمل اليوم.  ينصح الطلاب بتجنب الإهمال تجاه الدراسة.
ستكون علاقتك بأفراد عائلتك مليئة بالانسجام ، خاصة اليوم عندما يكون والداك سعداء للغاية معك .

لون الحظ: أصفر

رقم الحظ: 40

برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر
إذا كنت قلقًا بشأن العمل ، فستكون نصيحة الأشخاص ذوي الخبرة مفيدة جدًا لك في هذا الوقت. بهذا ستحصل على اتجاه جديد وسترى تحسنًا كبيرًا قريبًا.
لا تتأخر في قبول أي تحد في هذا الوقت. ربما سيفتح لك أبواب الترويج في الأوقات القادمة. ستكون علاقتك مع زوجتك قوية.

لون الحظ: بني

رقم الحظ: 11


برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير
على صعيد العمل ، ستحصل على نتائج جيدة اليوم.
على الصعيد الاقتصادي ، اليوم مربح. إذا قمت بأي استثمار اليوم ، فستحصل بالتأكيد على فوائد جيدة في المستقبل. ستكون هناك سعادة وسلام في حياتك الشخصية.

لون الحظ: أبيض

رقم الحظ: 10

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير
أنت قلق على صحتك في الأيام القليلة الماضية. بسبب حركة الكواكب ، قد تتحسن صحتك. ومع ذلك ، تحتاج الآن إلى التركيز بشكل أكبر على الراحة. يمكنك أيضًا المساعدة من زوجك / زوجتك لحل بعض الأمور المنزلية المعقدة. قبل اتخاذ أي قرار مهم .

لون الحظ: أحمر

رقم الحظ: 3

برج الحوت  : 19 فبراير إلى 20 مارس

 أي مخاوف تتعلق بزوجك يمكن أن تطاردك. إذا كنت تتحدث عن صحتك ، فتجنب مغادرة المنزل غير ضروري. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تتدهور صحتك.

لون الحظ: أخضر

رقم الحظ: 2

Advertisements
AdvertisementS